2015/08/16

تحميل برنامج uTorrent اخر اصدار 2015 مجانا لتحميل ملفات التورنت


برنامج يو تورنت uTorrent من افضل برامج تحميل ملفات التورنت عن طريق مشاركة الملفات بينك وبين غيرك على الشبكة العنكبوتية الانترنت. ولهذا البرنامج شعبية كبيرة في هذا المجال وهو تبادل الملفات عن طريق المشاركة. ويعتبر البرامج المخصصة لمثل هذا النوع من تبادل وتحميل الملفات قليل حيث مثل بيت تورنت BitTorrent وبيت كومت BitComet. لكن برنامج يو تورنت µTorrent هو الاشهر في هذا المجال والذي يحتل مرتبة عالية بين البرامج المشابهه له.

ويتميز برنامج يو تورنت بواجهة مستخدم بسيطة وجميلة سهلة التعامل معها فهي مصممة لتوفر لك وصولا سريعا إلى وظائفها الأساسية. وبالتالي، قد أن تكون قادرا على بدء التنزيلات الجديدة، وايقافها، ووقف أو حذف تلك القائمة، أو إدارة الملفات التي قمت بتحميلها بالفعل مباشرة من النافذة الرئيسية. حتى انه لا يستهلك وقت كبير فى التثبيت.

برنامج uTorrent يتيح لك التحكم في سرعة التحميل وكذلك سرعة الارسال، وياتي يعتمد العديد من اللغات مما يجعلة اكثر مرونه وسهولة فى التعامل حسب اللغة التي تريدها.

ويعتبر برنامج يو تورنت من افضل البرامج في مجالة فلة العديد من المميزات تجعلة يتفوق على غيرة من البرامج المشابهه له فى وظيفتة.

مميزات البرنامج:

- BitTorrent Labs icon to the status bar
- Help menu items for bundle and BitTorrent Labs
- Change logging in settings to remove OpenX
- Keyboard shortcut to refresh ads now
- Overlay image when "i" is hovered over
- Custom PDD
- Teredo Tunneling / IPv6 support
- UPnP support for all versions of Windows
- Peer exchange
- Protocol Encryption

صورة البرنامج
تحميل برنامج يو تورنت كامل نسخة اصلية, تنزيل برنامج يو تورنت مجانا مدى الحياة مع الشرح, الجزء الاخير من النسخة الحديثة من برنامج يو تورنت اخر اصدار لغة عربي. تحميل احدث نسخة يو تورنت من الميديافاير, يو تورنت للايفون والاندرويد. فيديو يوتيوب شرح تنصيب تثبيت وتفعيل برنامج يو تورنت 2015, طريقة استخدام البرنامج. تحميل برنامج يو تورنت من الموقع الرسمي - تحميل برنامج يو تورنت من ماي ايجي ملتقي العرب, ايجي اب, الفارس نت, عرب سيد, جي سوفت, سوفت نت, اقلاع سوفت, ملتقى العرب, ايجي مودرن, واحة العرب, مزيكا تو داي. تحميل برنامج يو تورنت للاندرويد مجانا بالصور طريقة تنصيب اي عمل انستال للبرنامج.
Download uTorrent 1.52.1086 and new version coupon license code for uTorrent download free from original site, NOT warez and torrent sites. We provide Photos and videos from YouTube to explain how to download and install uTorrent software. tahmel bernamej uTorrent. tahmil w tanseeb brnamj uTorrent kamel majanan bernameg nas5a 2015 jpldg fvkhl[ d, j,vkj hov hw]hv gjpldg lgthj hgj,vkj lahv;m hglgthj
تحميل برنامج يو تورنت برابط مباشر 2015 داونلود برنامج يو تورنت مفعل ,تنزيل مجاني برنامج يو تورنت اخر اصدار ويندوز 7 - 8 - 10 رابط تحميل يو تورنت مفعل شغال ومجرب. تحميل يو تورنت كامل مجانا بورتابل , تحميل يو تورنت تورنت - تطبيق يو تورنت للاندرويد, تحميل يو تورنت كامل مع الرقم التسلسلي. يو تورنت مفعل مدى الحياة 2016 ,تحميل يو تورنت مجانا بدون تسجيل تحميل مجاني برنامج uTorrent

تحميل برنامج uTorrent اخر اصدار 2015 مجانا لتحميل ملفات التورنت
ترخيص البرنامج: مجاني
الاصدار: 3.4.3 Build 40907
الحجم: 1.62 MB

التحميل من هنا

2 تعليقات:

  1. غير معرف11/4/22

    تحميل برنامج Utorrent اخر اصدار 2015 مجانا لتحميل ملفات التورنت >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    تحميل برنامج Utorrent اخر اصدار 2015 مجانا لتحميل ملفات التورنت >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    تحميل برنامج Utorrent اخر اصدار 2015 مجانا لتحميل ملفات التورنت >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK 3a

    ردحذف
  2. غير معرف18/4/22

    تحميل برنامج Utorrent اخر اصدار 2015 مجانا لتحميل ملفات التورنت >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    تحميل برنامج Utorrent اخر اصدار 2015 مجانا لتحميل ملفات التورنت >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    تحميل برنامج Utorrent اخر اصدار 2015 مجانا لتحميل ملفات التورنت >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK NU

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة © لـبرامجي