2015/09/03

تحميل برنامج بيكاسا Picasa 2015 أخر اصدار مجانا لتعديل وعرض الصور


برنامج بيكاسا هو البرنامج الذي من خلالة يمكن ادارة وتنظيم وتعديل الصور، قد يكون من المتعب لدينا تعديل وتحرير وكذا ترتيب الصور وادارتها وخاصة في حالة عدم تواجد برنامج خاص لهذه المهمة، ولكن مع برنامج بيكاسا فتعتبر قد وجدت ضالتك في ادارة الصورة وتعديلها لانه من افضل البرامج في هذا المجال.

برنامج Picasa يمكن استخدامة بدون اتصال بالانترنت ولكن للتمتع بكل مميزات البرنامج يفضل الاتصال بالانترنت، فقد صمم برنامج بيكاسا خصيصا للمساعدة على على ادارة الصورة وعرضها بشكل افضل وكذا التعديل عليها، وذلك يمكن عرض الصور داخل البرنامج كما تحب سواء عن طريق فرز بالاسم أو حسب الالبوم او حسب النوع وهكذا من انواع التريب المتاحة بالبرنامج.

برنامج بيكاسا لدية واجة مستخدة غاية فى السهولة والبساطة في الاستخدام مما يتيح لك تصفح الصور الخاصة بك في لحظة وكذا السرعة فى عرض الصور وهكذا طريقة تنصيب سهلة ويتطلب فقط السماح من خلال المتصفح للعمل بشكل افضل.

برنامج بيكاسا مع كونة ادارة قوية جدا لعرض الصور وادارتها الا انه بوفر ميزة التعديل على الصور اذا انه يمكن المستخدم من تغيير حجم الصور واضافة تأثيرات عليخا وكذا تحسين جودة الصور بشكل سهل.

ويمكن لبرنامج بيكاسا مزامنة الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحساب بيكاسا على الانترنت حيث يمكن تبادل الصور بسهولة ويسر عن طريق ضغطة زر واحدة على حسابك الخاص بالبرنامج وتعتبر هذه ميزة النسخ الاحتياطي حيث تحتفظ بالصور الخاصة بك من الضياح لاي سبب من الاسباب.
تحميل برنامج بيكاسا كامل نسخة اصلية, تنزيل برنامج بيكاسا مجانا مدى الحياة مع الشرح, الجزء الاخير من النسخة الحديثة من برنامج بيكاسا اخر اصدار لغة عربي. تحميل احدث نسخة بيكاسا من الميديافاير, بيكاسا للايفون والاندرويد. فيديو يوتيوب شرح تنصيب تثبيت وتفعيل برنامج بيكاسا 2015, طريقة استخدام البرنامج. تحميل برنامج بيكاسا من الموقع الرسمي - تحميل برنامج بيكاسا من ماي ايجي ملتقي العرب, ايجي اب, الفارس نت, عرب سيد, جي سوفت, سوفت نت, اقلاع سوفت, ملتقى العرب, ايجي مودرن, واحة العرب, مزيكا تو داي. تحميل برنامج بيكاسا للاندرويد مجانا بالصور طريقة تنصيب اي عمل انستال للبرنامج.
Download Picasa 5.30 and new version coupon license code for Picasa download free from original site, NOT warez and torrent sites. We provide Photos and videos from YouTube to explain how to download and install Picasa software. tahmel bernamej Picasa. tahmil w tanseeb brnamj Picasa kamel majanan bernameg nas5a 2015 jpldg fvkhl[ fd;hsh hov hw]hv gju]dg hgw,v ,uvq hgw,v 2015 l[hkh
تحميل برنامج بيكاسا برابط مباشر 2015 داونلود برنامج بيكاسا مفعل ,تنزيل مجاني برنامج بيكاسا اخر اصدار ويندوز 7 - 8 - 10 رابط تحميل بيكاسا مفعل شغال ومجرب. تحميل بيكاسا كامل مجانا بورتابل , تحميل بيكاسا تورنت - تطبيق بيكاسا للاندرويد, تحميل بيكاسا كامل مع الرقم التسلسلي. بيكاسا مفعل مدى الحياة 2016 ,تحميل بيكاسا مجانا بدون تسجيل تحميل مجاني برنامج Picasa
ويعتبر البرنامج باصدارة الجديد حيث اصبح اسرعة وادق فى عرض الصور يتميز بالاداء الافضل والاقوى عن الاصدارات السابقة.
صورة البرنامج
تحميل برنامج بيكاسا مجانا

تحميل برنامج بيكاسا Picasa 2015 أخر اصدار لتعديل وعرض الصور
ترخيص البرنامج: مجاني
الاصدار: 3.9.140 Build 239
الحجم: 13.03MB
تحميل البرنامج للويندوز

التحميل من هنا

1 تعليقات:

  1. غير معرف11/4/22

    تحميل برنامج بيكاسا Picasa 2015 أخر اصدار مجانا لتعديل وعرض الصور >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    تحميل برنامج بيكاسا Picasa 2015 أخر اصدار مجانا لتعديل وعرض الصور >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    تحميل برنامج بيكاسا Picasa 2015 أخر اصدار مجانا لتعديل وعرض الصور >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK 06

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة © لـبرامجي